حصريا أفضل برنامج للرسم

مدونتكم تقنية الاحتراف لتعلم أفضل و أجدد التقنيات 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار مدونتا المعلومي . في هذا الدر جئنا لكم بموضوع نشرح فيه طريقة انشاء رسوم..؟؟ ربما كنتم تبحثون عن الطريقة و ألأن لن تجدوها ال على مدونتكم المعلومي و سنبدا بالشرح حالا و أولا هذا البرنامج هو يشتغل على جهازات الحواسيب فقط و تانيا هو سهل في ألاستعمال يعني تقوم بتحميله و بكل بساطة تبدأ في انشاء و تصميم الرسوم المتحركة الجميلة . و اسم هذا البرنامج هو برنامج

toon boon studio :
هذه الصورة للبرنامج  





 عندما نقوم بتحميل البرنامج نجد واجهة مشابهة للتالية                                                                     و ألن من هنا نستطيع انشاء السوم التي نريدها.. لكن كيف ؟                                                          

الجواب و هو : عند عليه تظهر لنا واجهتنا و توجد واحد في ألسفل و منها نستطيع اختيار الرسوم الذي نريد و البرنامج يتميز بخاصية الاختيار يعني اذا كنت تريد رسم حيوان تقوم بذهاب نحو قسم الحيونات و تختار الحيوان الذي تريده و هناك تظهر واجهة أخرى و هي اتي توجد في ألأسفل الجانب ألأيمن هناك نقوم بالتعديل على الرسم الذي اخترناه من اللون الشكل ..... كل شيء و كذلك هكذا نقوم بالتعامل مع رسم للأنسان . ولكن هناك شيء اخر دعونا نكتشفه . 

هذه هي الواجهة ألأولي



و كما ترون في الصورة رسم لقبطان فوق السفينة ..؟ كيف ذلك سهل نذهب المكان الذي ذكرناه أعلاه و نختار الرسم الذي نوده و نقوم بالتعديل عليه كما يظهر لنا ألن على الصورة و الخاصية الثانية هي الموقع يعطيك خاصية اختيار الخلفية يعني ذلك القبطان يمكنك تغيير له الخلفية ليصبح في مكان اخر مثلا السماء أو المنزل ... و كذلك تستطيع تغير اتجاه الرسم من المين نحو اليسار أو العكس .


 و في النهاية نتمنى أن تستفيذوا من هذا الدرس و البرنامج و في حالة واجهتكم أية مشطلة في البرنامج لا تترددوا و اكتبوا مشكلتكم في التعليق و سنجيب عليها في اسرع وقت ممكن و شكرا لكم على تتبعنا . 

 ("^_^") مدونة تقنية الاحتراف ("^_^")

{ (" °_° ") }



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.